Dxnlite

DXN خلفية عن شركة

تأسست دي إكس إن على يد داتوك ليم سيو جين، وهو خريج من المعهد الهندي للتكنولوجيا المرموق. بدأ Datuk Lim العمل بحثًا عن فوائد الفطر الريشي على صحة الإنسان. دفعه اهتمامه العميق وجهده اللامتناهي للاستفادة من أقصى إمكانات جانوديرما أو جانوزي، المعروفة باسم ملك الاعشاب، لصحة الإنسان وثروته ، مع إنشاء DXN في عام 1993.


تشمل الأنشطة التجارية الأساسية لـ DXN زراعة و تصنيع و تسويق المكملات الغذائية الصحية. مقرها في ماليزيا وتنتشر فروعها  في جميع أنحاء العالم، حيث تشتهر الشركة بأعمالها في الجانوديرما. تشمل خطوط إنتاجها المكملات الغذائية والأغذية والمشروبات ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية ونظام معالجة المياه. منذ إنشائها في عام 1993، أيدت دي إكس إن مفهومها “تنين واحد عالم واحد سوق واحد وعقل واحد". مع هذا المفهوم القوي، أبحرت DXN من خلال النمو المستمر على مر السنين.


إن تقدير دي إكس إن العالي للجودة أكسب الشركة العديد من الشهادات المميزة والاعترافات من مختلف المنظمات الصحية والتجارية. جنبا إلى جنب مع الأساس المتين والتنمية المستدامة، نوعت DXN بشكل سريع أنشطة تجارية أخرى، والتي تشمل تكنولوجيا المعلومات، وما إلى ذلك. في أعمالها الأساسية للبيع المباشر، تم الاعتراف بالتوسع العالمي السريع لـ DXN دوليًا من خلال نموها الهائل للأعضاء في جميع أنحاء العالم وتضخيمها في المواقع الاستراتيجية الرئيسية. مع أكثر من 14.9 مليون موزع مسجل في جميع أنحاء العالم، تعزز دي إكس إن مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة عالميًا في منتجات الجانوديرما.


شركة DXN هي الخيار المناسب لك في حال كنت تبحث عن منتجات صحية طبيعية للحفاظ على صحتك، وصحة أفراد أسرتك من الملوثات البيئية التي تسبب الأمراض. أو كنت تبحث عن عمل حقيقي ذات نتائج ملموسة، عمل تستطيع أن تُديرهُ من بيتك، أو من أي مكان في العالم بعمولات شهرية مجزية ومستمرة.


فأنت في المكان الصحيح…


طريقة العمل مع شركة DXN

تقوم فكرة عمل شركة DXN على أساس نظام التسويق المتعدد أو ما يعرف بالبيع المباشر، الذي يحصل بين الشركة والمستهلك بشكلٍ مباشر، دون الحاجة لعمل دعاية أو إعلان لمنتجات الشركة، ودون انتقالها من تاجر إلى آخر حتى تصل إليك، أي من المصنع إلى المستهلك مباشرةً بعكس التسويق التقليدي، الذي تخصص له الشركات جزء من أرباحها، لعمل دعايات وإعلانات مرئية أو مسموعة أو مقروءة.

وأما بالنسبة لشركة DXN فإنها تتميز بقوة منتجاتها، التي تجعل لنفسها مكانةً في الأسواق العالمية، فمن خلال استخدام المستهلك لمنتجات شركة دي اكس ان وبعد أن يلتمس فوائدها، فيبدأ بالتحدث عنها بين أهله وأصدقائه، وهكذا فإن شركة DXN تجعل المستهلك يروج لمنتجاتها الصحية  المفيدة.

بكل بساطة، هي أن تقوم بتسجيل عضوية معنا بالشركة مجانًا ولمدى الحياة، ثم تقوم بتجربة منتجات شركة دي اكس ان ولو منتج واحد على الأقل، من أجل أن تشعر بجودتها وفائدتها، لتقوم بعد ذلك بدعوة أهلك وأصدقائك ومعارفك للتسجيل بالشركة عن طريقك، وليقوموا بتجرُبتها أيضًا، فهي منتجات استهلاكية نحتاجها في حياتنا اليومية.

وهكذا تقوم بتكوين فريقك، وتبدأ بدعوة أعضاء جدد للإنضمام لفريقك بشركة dxn، ولكن قبل ذلك يجب عليك أن تقرأ وتفهم ماهي شركة DXN وماهي منتجاتها وطريقة العمل معها، وهكذا تتدرب لكي تقوم بتدريب فريقك وتهيئته للعمل مع الشركة، بحيث يبدأ أعضاء فريقك بتكوين فرقهم الخاصة بهم.

وأما عن طريقة الربح مع الشركة، فهي تبدأ عندما يقوم أعضاء فريقك بشراء المنتجات، فلكل منتج نقاط معينة، مثلًا معجون أسنان جانوزي يحتوي على 5 نقاط، وبعد أن تقوم بجمع النقاط من مشترياتك الشخصية ومشتريات فريقك وتصل إلى4500 نقطة، بهذا تنتقل من رتبة موزع إلى رتبة وكيل نجم، وتبدأ رحلة الصعود إلى أعلى الرتب في الشركة.